X
X
X
X

الرائدة في مجال تطبيقات المؤتمرات في الشرق الأوسط،

" إيڤنتوس " تحصل على مليوني دولار تمويل

مؤتمر الأربعاء 22 نوفمبر 2017 الساعة 09:57 مساءً

 أعلنت إيڤنتوس عن حصولها على مليوني دولار تمويل بقيادة صندوق استثمار Algebra Ventures وشركة 500 Startupsوبذلك يصل إجمالي التمويل الذي حصلت عليه من الشركة إلى 2.65 مليون دولار في أقل من سنتين. وتشمل قائمة المستثمرين السابقين "رائد فينتشورز" و"MEVP".ويعتبر هذا الاستثمار من بين أكبر 10 استثمارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الأشهر الستة الماضية. ويأتي هذا التمويل في سياق نمو صناعة المؤتمرات وتزايد احتياج السوق لدمج التطبيقات الرقمية وتعزيز التجربة والمميزات التي يحصل عليها المشاركون في الحدث.

وسيسمح هذا الاستثمار لشركة إيڤنتوس بتسريع توسعها في منطقة الشرق الأوسط وإدخال منتجات جديدة للتنافس على نطاق عالمي. وتركز خارطة طريق الشركة على تطوير مميزات منصة جديدة لتحسين تجربة جميع المشاركين في المؤتمرات. وتتراوح المميزات الجديدة من جعل عملية خلق الفرص أكثر كفاءة للمنظمين لتنويع مصادر الإيرادات لهم. كما تعمل إيڤنتوس على إطلاق "وحدة الذكاء الاصطناعي والتي من شأنها تمكين المشاركين من تحديد أفضل المستهدفين بالاتصال بالنسبة لكل حدث، على أساس خوارزمية تعلم آلي يتزايد فهمها لأهداف أعمالهم ويتحسن مع كل تفاعل.
وقد اختبرت إيڤنتوس تقنيات مثل التكامل مع وسائل الإعلام الاجتماعية، وتفعيل التخصيص والتحليلات في الزمن الحقيقي، وهي تشهد انعكاس ذلك في تزايد معدلات التفاعل من قبل المشاركين في الحدث، وكذلك تكرار سلسلة تننظيمه. وفي هذا السياق، أثبتت بعض المميزات مثل جدول أعمال المؤتمر المخصص أو مشاركة الأحداث أو استطلاعات الرأي التي أجرتها إيڤنتوس في الأشهرالـ 18 الماضية أنها محل لتوقعات الحضور والمنظمين. وهكذا، شهدت المؤتمرات التي نظمتها إيڤنتوس زيادة في نسبة التفاعل فيما بين المشاركين تصل إلى 91٪.
وتعتبر هذه الجولة من التمويل هي الاستثمار الرابع الذي قام به صندوق استثمار Algebra Ventures، وهو صندوقرأس المال استثماري تدعمه سيسكو والبنك الأوروبي للإنشاء والتعمير، ومؤسسة التمويل الدولية. 
وقال زياد مختار، المدير- الشريك في Algebra Ventures: "إن استثمارنا في إيڤنتوس يقوم على رؤيتنا في أهمية امتزاج التكنولوجيا مع قطاع المؤتمرات حول العالم. كما أنه يقوم على تميز المنتج الذي طورته إيڤنتوس وحجم العملاء التي تمكنت من جذبه. وقد نمت صناعة الأحداث والمؤتمرات في المنطقة بشكل ملحوظ خلال السنوات الماضية حيث تجاوزت عائداتها اليوم 5 مليارات دولار. ومع فهمهم العميق لاحتياجات منظمي الحدث ورواد الحدث، تتميز إيڤنتوس بكونها في وضع جيد للعب دور قيادي في النهوض بهذه الصناعة. "
وقال حسن حيدر، الشريك في 500 Startups: "تفخر شركة "500 Startups" بالاستثمار في مثل هذا الفريق الكبير، بقيادة مي مدحت ونهال فارس. ونحن نتطلع إلى دعمهم لأنهم يسعون الى نشر تكنولوجيات صناعة المؤتمرات وتحسين التجربة العامة للمشاركين في المؤتمرات والفعاليات في المنطقة وخارجها. وفي إطار أن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قد أصبحت مركزا رئيسيا لإطلاق المنتجات والمؤتمرات العالمية، فإن الفرصة في هذا المجال مازالت كبيرة. ونحن نتطلع للترحيب بشركةإيڤنتوس عضوا جديدا في عائلة 500 Startups".
وقالت مي مدحت، الرئيس التنفيذي لشركة إيفنتوس: "على الرغم من الاستخدام المتزايد للأدوات الرقمية من قبل منظمي المؤتمرات، إلا أن صناعة تكنولوجيا المؤتمرات لم يتم تفعيلها بشكل كامل بمنصة شاملة تغطي وتدمج احتياجات جميع أصحاب المصلحة في الحدث مثل فيسبوك - من المنظمين للمتحدثين إلى الموردين وحتى العارضين والحضور. وتأتي هذهالجولة من التمويل في الوقت الذي نؤمن فيه أن منصة إيڤنتوس مستعدة للوفاء بهذا الدور في سوق المؤتمرات والفعاليات. إن هذا التمويل له قيمة استراتيجية في تعزيز قدرتنا على العمل مع الشركات العالمية والتي تهتم بتنظيم الأحداث الكبرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فضلا عن جعل إيڤنتوس المنصة الرئيسية ومقدم تطبيق الفعاليات الأكثر أهمية لمنظمي المؤتمرات على المستوى الإقليمي".
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي