X
X
X
X

غدا الاثنين

القلعة تعلن أسماء الدفعة الثالثة عشرة الحاصلين على منحة الماجيستير والدكتوراه

مؤتمر الأحد 09 يونيو 2019 الساعة 06:11 صباحاً

 تعقد مؤسسة القلعة غدا الاثنين حفلها السنوى الخاص بإعلان أسماء الدفعة الثالثة عشرة من الحاصلين على منحة الماجيستير والدكتوراه في أبرز الجامعات والمعاهد العلمية الدولية بالولايات المتحدة وأوروبا من المؤسسة. يأتي الإعلان عن الدفعة الجديدة للسنة الثالثة عشر على التوالي تماشياً مع استراتيجية الدولة ورؤية مصر 2030 و التي تولي أهمية خاصة بالتعليم حيث تم الإعلان عن عام  2019 بانه "عاماً للتعليم" وذلك باعتباره الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة. 

سيحضر الحفل ممثلي شركة القلعة و على رأسهم د. أحمد هيكل -المؤسس ورئيس مجلس ادارة شركة القلعة - وهشام الخازندار -الشريك المؤسس والعضو المنتدب للشركة ولفيف من أبرز الشخصيات العامة بمجلس إدارة مؤسسة القلعة للمنح الدراسية  ومن بينهم الدكتور / نبيل العربي (رئيس مجلس الأمناء) والأمين العام لجامعة الدول العربية الأمين العام لجامعة الدول العربية سابقا، والسفير / حسين الخازندار (الأمين العام) السفير السابق ومساعد وزير الخارجية الأسبق.
يؤكد تخرج الدفعة الثالثة عشر على التوالي على استدامة مبادرات شركة القلعة التي طالما عرفت بنموذجها الفريد للاستثمار المسؤول، والذي يولي أهمية خاصة للتنمية البشرية و التعليم في كافة مراحله. تمثل مؤسسة القلعة للمنح الدراسية تجسيداً ملموساً لإيمان الشركة الراسخ بأهمية دور مؤسسات القطاع الخاص في إحداث تغيير إيجابي بالمجتمع  المصري والارتقاء بالمنظومة التعليمية وتعزيز الطاقات البشرية الهائلة التي تذخر بها مصر والمنطقة.
وقامت المؤسسة على مدار 13  عامًا بتقديم 184 منحة دراسية لشباب مصر  المتميز من الراغبين في استكمال المسيرة الأكاديمية والحصول على درجات الماجستير والدكتوراه من اكثر من 69 جامعة من أعرق الجامعات الدولية، والتي تتضمن جامعة هارفارد وجامعة ستانفورد وجامعة أكسفورد وجامعة كامبريدج وجامعة كولومبيا وجامعة وارتون وغيرها من الجامعات. وحرصت المؤسسة على أن يغطي برنامج المنح الدراسية شريحة واسعة من أبناء المجتمع المصري،  وتعتز بتقديم المنح الدراسية للشباب من أكثر من 15 محافظة للتأكيد على شمولية الاثر  وتنوع المجالات والتخصصات العلمية، والتي شملت 34 تخصص منها صناعة الأفلام السينمائية وعلوم الإنسان والفنون والحقوق وإدارة الأعمال والهندسة والطب.
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي