X
X
X
X

تتوسع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

جف تنجح في بيع أكثر من 100 امتياز لعلامتها التجارية خلال شهرين فقط

مؤتمر الاثنين 04 نوفمبر 2019 الساعة 05:39 صباحاً

 بعد إطلاقها لخطة بيع امتياز علامتها التجارية المتخصصة في غسيل الملابس والتنظيف الجاف في مصر منذ شهرين فقط، تواصل مسترجف تحقيق زخم ونمو كبيرين لأعمالها، وانتشار غير مسبوق لعلامتها التجارية في السوق المحلي. ففي خلال أسابيع قليلة، تمكنت مسترجف من بيع أول 20 امتياز لعلامتها التجارية في عدد كبير من مناطق وأحياء القاهرة الكبرى، بما في ذلك المعادي والدقي والمهندسين والتجمع الخامس والمقطم والزمالك والشيخ زايد و6 أكتوبر ومصر الجديدة. وبالفعل تطبق الشركة حالياً تجربتها الناجحة بالسوق المصري في عدد من دول أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تمكنت من بيع أكثر من 100 امتياز لعلامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط   

وتعليقاً على هذا النجاح الاستثنائي، يقول ألوي جوميز-الرئيس التنفيذي والشريك المؤسسة لمسترجف: "لقد كان اهتمامنا منصباً منذ اليوم الأول لانطلاق أعمالنا على إضافة قيم حقيقية للعملاء، حيث نؤمن بقدرتنا على تحقيق ذلك، ليس فقط من خلال القيام بغسيل وكي ملابس العملاء، ولكن أيضاً عن طريق تقديم كل الخدمات التي يحتاجون إليها في حياتهم اليومية" 
إنّ تقديم خدمات غسيل الملابس عند الطلب من خلال تطبيق ذكي، يجسد بشكل فعلي أهداف مسترجف التي تسعى لتخفيف الضغوط اليومية التي تعاني منها الطبقة العاملة، عن طريق القيام بغسيل الملابس بالنيابة عنهم بأسلوب كفء ويُعتمد عليه. ويمثل بيع امتياز العلامة التجارية لخدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف حسب الطلب في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومصر، مكوناً رئيسياً لاستراتيجية النمو والتوسع التي تطبقها الشركة وهو ما يتوافق أيضاً مع استراتيجية الشركة للتوسع في الأسواق العالمية، من خلال الدخول إلى 30 سوقاً جديداً خلال عام  2019.      
يضيف جوميز: "إنّ أحد الأسباب الرئيسية للاهتمام الكبير بعلامة مسترجف يتمثل في أننا نقدم للمستثمر مزايا الاستثمار منخفض التكلفة مع منحه فرصة حقيقية لامتلاك عمل خاص ومربح". تجدر الإشارة أن مسترجف تستهدف بيع أكثر من 150 امتيازاً لعلامتها التجارية مع نهاية العام الحالي في عدد من دول أوروبا والشرق الأسط وأفريقيا.   
ومع النجاح والنمو المتواصل الذي يحققه نموذج أعمال الشركة لغسيل الملابس والتنظيف الجاف، أعلنت الشركة الإسبانية الناشئة أنها ستغير اسمها التجاري من مسترجف إلى جف، خاصة بعد أن حققت تطوراً هاماً في أن تصبح تطبيقاً شاملاً لباقة متنوعة من الخدمات على المستوى العالمي. لقد نشأ الاسم الجديد انطلاقاً من قيام الشركة بتغيير نموذج أعمالها لتصبح منصة متكاملة للخدمات المتنوعة باعتبارها "تطبيق شامل" يقدم للعميل كل ما يحتاجه من خدمات يومية بضغطة واحدة.  ومن المتوقع أن تتضمن منصة جف للخدمات باقة متنوعة من خدمات العناية اليومية للعملاء تحت شعار "الحياة الممتعة"، فكل ما تحتاج إليه من الخدمات اليومية ستجده تحت تصرفك داخل تطبيق جف. من ناحية أخرى، ستستمر الشركة في تقديم خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف تحت الاسم التجاري "مسترجف" كما هو.      
أما أولى الخدمات الجديدة التي قامت جف بتطويرها في إطار هذه الاستراتيجية فهي خدمة تصفيف الشعر والتجميل التي تم الإعلان عنها في يونيو الماضي تحت اسم "بيوتي جف"، حيث تم اطلاق أول صالون لها في الأرجنتين في 30  أكتوبر 2019. بالإضافة لذلك، أعلنت جف أيضاً عن تقديم خدمات اللياقة البدنية تحت اسم فت جف، والتي سيتم إطلاقها الشهر القادم.
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي