X
X
X
X

هيميل العالمية" تطلق الجيل الجديد من منتجات "بليس" الكهربائية حصريا لمصر

مؤتمر الاثنين 13 سبتمبر 2021 الساعة 01:25 مساءً

 أعلنت شركة هيميل الشركة المصنعة والموردة العالمية لمستلزمات الكهرباء ذات الجهد المنخفض ومنتجات الكهرباء المنزلية الذكية عن إطلاق الجيل الجديد من منتجات بليس الكهربائية الذكية.

"بليس" هي مجموعة من المنتجات الكهربائية والتي تتميز بتواجدها بالسوق بعدة خيارات متاحة منها 23 لون، و3 لمسات مختلفة نهائية، و3 أنواع من الوشوش، و50 نوع من الوحدات الكهربائية، كما تتمتع مفاتيح وقابس الكهرباء من طراز "بليس" بالاتصال مع وحدة "هيميل" الكهرباء الذكية بحيث يتمكن المستهلكين بتجربة اتصال ذكية عبر تطبيقات" امازون أليسكا وجوجل هوم" المتصلة بمنتجات "بليس" الذكية.
كما قامت "هيميل" بعقد اتفاقية مع شركة "جراند إنترناشونال" Grand International  من أجل توزيع منتجات "بليس" بشكل حصري، باعتبارهم أحد أهم وأبرز مصنعي وموزعي المنتجات الكهربائية في مصر حيث يخدمون قطاعات سوق الكهرباء المختلفة منذ 1979.
من جانبه قال ماتيو ليبولانجر، مدير التسويق والخدمات الدولية في "هيميل": "إن منتجات "بليس" تعتبر من المنتجات الرئيسية في قطاع الكهرباء المنزلية والتي من خلالها نخطط ونسعى تسهيل الوصول إلى المنتجات الكهربائية المنزلية الذكية والموثوق بها و بدرجة أمانها للعائلة، وبسبب الوضع الوبائي المستمر لم تعد المنازل مجرد مكان للراحة، بل هي مساحة متعددة الأغراض من خلالها الأشخاص يباشرون أعمالهم، يدرسون، يأخذوا قليل من الراحة، يحتفلون، ويفعلون الكثير من الأشياء الأخرى".
ويستطرد قائلًا: " نحن في "هيميل" نتفهم مدى أهمية جعل منزلك قابلًا للتكيف وسهلًا ومريحًا لفعل تلك الأشياء، وأصبح هناك الكثير من متطلبات العملاء يهتمون باتاحتها فى  المنتجات الكهربائية الرائجة التي لا تقتصر على التصميم فقط، بل تتميز بالأداء القوي والقدرة على التحمل أيضًا. لذلك قمنا في منتجات "بليس" بالتركيز على التميز في التقنيات الهندسية وليس فقط على التصميم الجمالي".
تم تصنيع مفاتيح وقابس الكهرباء "بليس" من مادة البولي كربونات عالية الجودة وهي أمنة ضد الاحتراق ومقاومة للصدمات، وبالتالي توفر هذه المنتجات درجة عالية من العزل الحراري والقوة الهيكلية، ونظرًا لكون الاسلاك الكهربائية الخاصة بمنتجات "بليس" مصنوعة من النحاس، فإنها توفر حماية فائقة من التآكل والاحتراق ودرجات الحرارة المرتفعة وبمعايير قياسية.
وصرح شرينيفاز شابي مدير المبيعات الدولية بشركة “Himel” : " شراكتنا مع Grand International في مصر تمثل لنا علامة فارقة للتوسع فى منطقة الشرق الأوسط، و Bliss هي احد اهم اصدراتنا التى نقدم بها افضل حلول المفاتيح الكهربائية لتجهيز مساحات العمل الحديثة ، وهي مصممة لتلبية احتياجات ديكورات المنازل والمكاتب الذكية ، وتتيح Bliss العديد من خيارات التحكم في يد العملاء، حيث يمكنهم اختيار الألوان والإطارات واللمسات النهائية، ونؤمن بأن العميل لن يتنازل عن طموحاته بمنتج متكامل مقابل الحصول على  جودة عالية وتصميمات رائعة، ولكننا نستهدف توفير له منتج فائق التميز يبسط له أسلوب حياته وأن نكون محل ثقته، لذلك نقدم فترات ضمان لمنتجاتنا تصل إلى 10 سنوات".
وتعمل “Himel” على توسيع نطاق الوصول إلى العملاء في مصر من خلال عروضها الترويجية والأنشطة التي تقيمها في أسواق الكهرباء الرئيسية الشهيرة و المعروفة لكل طبقات المستهلك المصري مثل العتبة ووسط البلد و مدينة العاشر من رمضان والسادس من أكتوبر والإسكندرية لعرض منتجات Bliss على الجمهور.
وأشار بالاجي لينكا ، نائب الرئيس لقطاع المبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا ، لـ “Himel”: "لطالما كانت مصر من أهم الأسواق المستهدفة بالنسبة لشركة Himel ، ولدينا رؤية واضحة تتمثل في جعل المنتجات الكهربائية عالية الجودة في متناول الجميع، وأعتقد أننا سنحدث فرقًا كبيرًا في سوق المنتجات الكهربائية المنزلية في مصر ".
وكشركة مصنعة وموردة رئيسية لمنتجات الكهرباء المنزلية، تمتلك Himel مجموعة شاملة من المنتجات تتضمن أجهزة الأسلاك ، وصناديق مفاتيح الكهرباء ، ووصلات المقابس الكهربية ، ووصلات الكابلات ، والأشرطة الكهربائية مثل MCB, RCBO, RCCB, Switch Disconnector, Surge Arrestor, and Time Relay، والتى تحظى بشعبية كبيرة في مصر و الشرق الأوسط الأخرى. " وبالتزامن مع اطلاق مجموعة Bliss ، سنؤكدعلى دعمنا لهذا القطاع الهام "قطاع الكهرباء المنزلية" و الذي شهد نموًا هائلاً في العام الماضي."


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي