X
X
X
X

رئيس المتحدة للخدمات الاعلامية:  منتدى شباب العالم جسر هام للتواصل بين الثقافات وصانعى القرار

مؤتمر الأربعاء 12 يناير 2022 الساعة 08:17 مساءً

 منتدي شباب العالم ٢٠٢٢، حدث عالمى بايدى و افكار مصرية تستضيفة  ارض الفيروز  "شرم الشيخ" و يحضره الالاف من المشاركين من جميع أنحاء العالم فهو بلاش شك الحدث الأكبر والاستثنائي و يعتبر احد اهم الاحداث لتشكيل وعي الشباب و الحديث عن مستقبلهم و مستقبل العالم . و الجدير بالذكر ان منتدى شباب العالم  و الذي تقام فعالياته فى الفترة بين ١٠ -١٣ يناير الجاري و في نسخته الرابعة يتم تحت رعاية و بحضور فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

وفى هذا السياق،  أعرب الاستاذ حسن عبد الله - رئيس  مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية- ان المنتدى جاء كجسر للتواصل بين الاجيال و الثقافات  ليشكل وعى و مستقبل شباب مصر و العالم اجمع  حيث يعقد المنتدى عددا من الجلسات النقاشية الهامة التى تتناول  موضوعات و تحديات معاصرة  تشغل الرأى العام العالمى و اصدار توصيات لهذه القضايا الحيوية. كما يعكس المنتدى  الجهود المصرية المتواصلة للتطوير فى شتى القطاعات .
كما صرح عبدالله بأن مصر قادرة على  استضافة اهم الأحداث بالعالم لما لها من امكانيات تنظيمية و إدارية هائلة  . و على هامش فعاليات المنتدى، تفقد الاستاذ حسن عبدالله عددا من ورش العمل  لتفحص  المشروعات الناشئة وحث رواد الاعمال على مواصلة نجاحاتهم.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي