X
X
X
X

اقتراض 641 مليون جنيه لانشاء " مول طنطا "

مؤتمر الاثنين 25 سبتمبر 2017 الساعة 11:38 صباحاً

 أعلنت شركة مراكز الدلتا للمشروعات العقارية، إحدى الشركات التابعة لشركة مراكز للإستثمار العقاري، عن توقيعها على قرض مشترك  بقيمة حدها الأقصى 641 مليون جنيه مع كل من البنك العربي الأفريقي الدولي وبنك مصر، ويقوم البنكان بدور المُرتِبين الرئيسيين للقرض. يُستخدم القرض في تمويل جزء من التكلفة الاستثمارية اللازمة لتنفيذ وتطويرمركز تجاري (مول)  بمدينة طنطا تحت مسمى "مول طنطا"، وهو من أحدث المشروعات التجارية للشركة والذي من المتوقع أن يكون أكبر المولات التجارية في محافظة الغربية، ويقوم البنكان بتمويل المشروع مناصفة.  

تتخطى التكلفة الاستثمارية الإجمالية لمول طنطا مبلغ مليار جنيه، ويتم تنفيذه على مساحة اجمالية تبلغ 135000متر مربع، بينما تبلغ مساحته البنائية 45000 متر مربع، ومن المنتظر إفتتاحه عام 2019. 
 علق السيد/ أحمد بدراوي- الرئيس التنفيذي لشركة مراكز للاستثمار العقاري على القرض المشترك بقوله: "تتبنى شركة مراكز للاستثمار العقاري، الذراع العقاري لمجموعة فواز الحكير في جمهورية مصر العربية خطة طموحة للتوسع في السوق المصري، حيث نُعتبر من كبرى الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري. وتقدر الاستثمارات التي نستهدفها في السوق المصري 15 مليار جنيه، ومن أحدث المشروعات التي تقوم الشركة بتطويرها هو مشروع مول طنطا الذي يمثل واحداً من أكبر المولات التجارية خارج القاهرة الكبرى والإسكندرية، ويمثل باكورة مشروعاتنا العقارية في الأسواق الثانوية بتلك المنطقة الهامة. ويعكس القرض الأخير الذي وقعته مراكز الدلتا الثقة الكبيرة التي تضعها البنوك المصرية في شركة مراكز وشركاتها التابعة، كما يؤكد أننا نسير بخطى ثابتة في سبيل تنمية أكبر محفظة للمراكز التجارية في مصر طبقاً لأعلى المستويات العالمية" 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي