X
X
X
X

بحضور وزير البترول

شركة بى بى تعلن رعايتها لثلاث لاعبين بارالمبيين في ألعاب طوكيو 2020"

مؤتمر الثلاثاء 15 مايو 2018 الساعة 04:21 صباحاً

 أعلنت شركة بى بى مصر اليوم عن توقيعها ثلاثة عقود مع الأبطال البارالمبيين أحمد عبد الفتاح (لاعب الكرة الطائرة جلوس) وآية الله أيمن عباس (سباحة) ومصطفى فتح الله (ألعاب قوى) والتي سترعاهم الشركة بموجبها في طريقهم إلى دورة الألعاب البارالمبية المقرر إقامتها في طوكيو عام 2020. جاء هذا الإعلان في مؤتمر صحفى حضره معالى وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا ومعالى وزيرة التضامن الإجتماعى الأستاذة غادة والى و سيادة اللواء اسماعيل الفار رئيس الادارة المركزية لقطاع الوزير – وزارة الشباب و الرياضة والدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية.

وتعقيباً على هذا الحدث, أشار المهندس هشام مكاوى الرئيس الإقليمى لبى بى شمال إفريقيا إلى ان " بي بي اصبحت شريكاً رسمياً لللجنه البارالمبية المصرية في يوليو 2017 و ان هذه الشراكة تمثل مرحلة جديدة من شأنها تعزيز دور الشركة في مجال التنمية الاجتماعية المستدامة في مصر. وقال أن بى بى تعلن اليوم دعمها لثلاثة أبطال بارالمبيين ناجحين ليكونوا سفراء لبي بي في دورة طوكيو لعام 2020 وهم أحمد وآية ومصطفى.”
وأضافت الدكتوره حياة خطاب "أشعر بفخر شديد بخصوص اتفاقيه الشراكه بين شركه بى بى و اللجنه الباراليمبيه المصريه. يمثل هذا الدعم أهميه كبيره للاعبين البارالمبيين و المدربين. كما يسعدنى و يشرفنى ان أشهد وجود ثلاثه من أولادى اللاعبين على المنصه اليوم. تم اختيار اللاعبين من قبل شركة بى بى و يمثل ذلك الاختيار حافز لهم للتطوير من أنفسهم بشكل مستمر. كما أعتقد ان هذا الاختيار يعتبر رساله للشركات المتعدده الجنسيات لدعم هذه المؤسسات الرياضيه و اللاعبين. كما انها رساله لكل اللاعبين البارلمبيين انه ليس هناك مستحيل."


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي