X
X
X
X

أديداس تسحب ملابس السباحة Infinitex 3-Stripe للأطفال من السوق

مؤتمر الخميس 18 أكتوبر 2018 الساعة 11:23 مساءً

  أعلنت شركة أديداس اليوم عن سحب طوعي لمجموعة ملابس سباحة الأطفال Infinitex 3-Stripe. يوصى بشدة بتوقف الأطفال من عمر 14 عاماً أو أقل عن استخدام المنتجات التي تم سحبها على الفور. يمكن إعادة المنتجات المعنية أعلاه إلى شركة أديداس أوأحد الوكلاء المعتمدين واستعادة المبلغ المدفوع كاملاً.

تلقت شركة أديداس تقارير من عملائها تفيد بأن الأشرطة الثلاثة الموجودة على ملابس السباحة من مجموعة Infinitex قد تزول بشكل غير متوقع عند ملامستها للمياه. وقد أظهر تحقيق أجراه طرف ثالث عن أن استخدام ملابس السباحة محل التحقق قد يُعرض سلامة الأطفال للخطر؛ حيث ان الأشرطة قد تتعلق بالأشياء الموجودة حول الأطفال أو بالأطفال الآخرين داخل المياه أو خارجها مما قد يؤدي إلى وقوع إصابات. لم يتم إخطارنا بوقوع أي إصابات حتى تاريخه.
صرح السيد/ هارالد هابرمان -نائب رئيس عمليات تشغيل المنتجات والإبداع المتطور لدى شركة أديداس- قائلاً: "كإجراء وقائي، طلبنا إعادة جميع منتجات ملابس السباحة من المجموعة الخاصة بالأطفال من عُمر 14 عاماً أو أقل. فسلامة عملائنا تأتي على رأس أولوياتنا. ولا نزال ملتزمين بمعايير الجودة ونعتذر عن أي إزعاج قد يُسببه إشعار السلامة هذا لعملائنا".
تم إيقاف عمليات بيع منتجات ملابس السباحة المعنية بجميع المقاسات على موقع أديداس adidas.com ومن خلال متاجر التجزئة التابعة لشركة أديداس على الفور. وبالإضافة إلى ذلك، أخطرت شركة أديداس وكلاء أديداس المعتمدين لسحب المنتجات المعنية من مخزونها المعروض للبيع.
يوصى بشدة توقف الأطفال عن استخدام ملابس السباحة التي تم طلب سحبها على الفور. يستطيع العملاء إعادة المنتجات المعنية إلى أي من متاجر شركة أديداس أو إلى أي من وكلاء أديداس المعتمدين حيث تم شراء المنتجات واسترداد المبلغ المدفوع كاملاً أو الاتصال بشركة أديداس للحصول على قسيمة شراء منتجات. لا توجد ضرورة لإثبات الشراء (إيصال الشراء).
 
 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي