X
X
X
X

تعيين الدكتورة كارلا كريويت رئيسا تنفيذيا لشركة بي إس إتش للأدوات المنزلية

مؤتمر الخميس 30 يناير 2020 الساعة 06:35 مساءً

 ستتولى الدكتورة كارلا كريويت اعتباراً من 1 يوليو 2020 منصب الرئيس التنفيذي لشركة "بي إس إتش للأدوات المنزلية". وستكون مسؤولة في منصبها الجديد عن أعمال شركة تصنيع الأجهزة المنزلية حول العالم، والتي يعمل فيها أكثر من 60 ألف موظف. وستنضم كريويت إلى "بي إس إتش" بعد عملها في شركة تقنيات الرعاية الصحية "فيليبس". ولديها خبرة تمتد لسنوات عديدة في مجال الأعمال التجارية الخاصة بالمنتجات والخدمات المتطورة تقنياً.

قال البروفيسور ستيفان أزنكيرشبومر، رئيس المجلس الرقابي في شركة بي إس إتش: "كارلا كريويت مديرة بارعة وشخصية قيادية بارزة تتمتع بخبرة عميقة في مجال التقنيات الرقمية والمنتجات المبتكرة. ويسعدنا تعيينها رئيسة تنفيذية لمجلس إدارة شركة بي إس إتش". 
كريويت هي عضوة في اللجنة التنفيذية في "فيليبس" وشغلت العديد من المناصب الإدارية هناك على مدار السنوات الماضية. وتسلمت منذ عام 2017 إدارة مجموعة "الرعاية المتصلة" حيث كانت مسؤولة عن الابتكارات الرقمية. وهي متزوجة وأم لثلاثة أطفال وعضوة في المجلس الرقابي بمنظمة "أنقذوا الأطفال" في ألمانيا، كما أمضت فترة زمنية في أفريقيا كعاملة إغاثة متطوعة قبل إكمال دراستها.
قالت كريويت: "أهدف شخصياً إلى تحسين نوعية حياة الناس في جميع أنحاء العالم. وتستطيع الأجهزة المنزلية الحديثة بالإضافة إلى التقنيات الرقمية أن تسهم بجزء كبير في هذا المجال. وأتطلع إلى المساعدة في بناء نجاح هذه الشركة المبتكِرة والمستقبلية بمنهجيتها".
ومن جانبه قال أووي راشكي، المسؤول عن قسم السلع الاستهلاكية في مجلس إدارة روبرت بوش ومدير "بي إس إتش" منذ يوليو 2019: "تمتلك كارلا كريويت كافة الصفات اللازمة لمواصلة مسيرة النجاح الطويلة في شركة بي إس إتش".


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي