X
X
X
X

المهندس طارق شكرى : إطلاق تطبيق الكتروني لتلقي شكاوى المواطنين

مؤتمر الخميس 22 أكتوبر 2020 الساعة 06:06 صباحاً

عقد المهندس/ طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري بإتحاد الصناعات والمرشح المستقل بدائرة مدينة نصر ومصر الجديدة لقاءاً مفتوحاً لمناقشة رؤيته لتطوير الخدمات بالدائرة وكذلك أهم ملامح أچندته التشريعية والسياسية خلال حملته الانتخابية.

كما تحدث طارق شكري عن الواجب الخدمي للنائب، لأنه يظل ممثلاً لأبناء دائرته الذين انتخبوه ومنحوه صوتهم وثقتهم، قائلاً أن دوره كنائب هو أن يكون حلقة الوصل بين المواطن والسلطات الثلاث، وأن يعمل لتحقيق كافة رغباتهم واحتياجاتهم خاصة في غياب المجالس المحلية المنتخبة وحتى عودتها؛ فيجب على نائب الدائرة أن يعمل لملئ هذا الفراغ والقيام بمهام إضافية على مستوى المحليات حتى عودة المجالس المحلية.

أضاف شكري خلال اللقاء أنه قام أيضاً بزيارة هذه المنطقة ورأى أن غياب الصيانة أدى إلى تدهور حالة العمارات المبنية منذ اكثر من ٦٠ عاماً، وقام بتصميم نموذج لإعادة تجديد هذه المباني وبدأ تطبيقه وتنفيذه بالفعل كهدية منه لأهل ألماظة وكمثال يحتذى به في أي مكان آخر، كما قام من خلال مؤسسة طارق شكري الخيرية بإعادة تطوير إحدى الحدائق الموجودة بالفعل ضمن تخطيط المنطقة لتكون متنزها للمقيمين.

تحدث طارق شكري أيضاً عن رؤيته لاستعادة الرئة الخضراء بمدينة نصر ومصر الجديدة متعهداً بزراعة أربعة آلاف شجرة في نطاقها لتعويض النقص الذي حصل، وأيضاً أن يعمل مع جهة الإدارة من أجل صيانة الحدائق والأشجار الموجودة والجديدة للحفاظ عليها وتنميتها وتقليمها.

أبرز شكري أيضاً مشروعه لتحويل الأسواق بالحي السادس بمدينة نصر إلى سوق نموذجي مرخص مبني على طابقين، بدلاً من العشش الموجودة الآن وتطويره كاملاً بحيث يقدم بديلاً للبائعين وخدمة آدمية وصحية للمواطنين المترددين على السوق.

ناقش المهندس/ طارق شكري أيضاً أجندته التشريعية وتتضمن تشريعات لحماية ذوي الهمم، والنص في القانون على عدم الترخيص لأي مبنى خدمي أو عام لا يلبي الاشتراطات اللازمة لهم. كما تحدث عن ضرورة تطوير القوانين الموجودة لردع التحرش، متسائلاً كيف يمكن أن يكون التحرش الالكتروني بكل ما يمثله من تعدي مجرد سب وقذف في نظر القانون.

واختتم مرشح مصر الجديدة ومدينة نصر لقاءه بإعلان أنه سيقوم بإطلاق تطبيق الكتروني حال نجاحه يمكنه من تلقي شكاوى المواطنين وهم في أماكنهم وقياس مدى  رضائهم عن الخدمات المقدمة اليهم وجودة الخدمات الموجودة بالدائرة بالاضافة الى مقرات ومكاتب التواصل على الأرض.

 


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي