X
X
X
X

بمدينة السادس من أكتوبر

مراكز تفتتح أول مكتب للسجل التجاري بخدمة متميزة في مول العرب

مؤتمر السبت 06 نوفمبر 2021 الساعة 06:05 مساءً

 مول العرب، الذي يُعد من أهم  و اكبر وجهات التسوق في قلب الشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر والبالغ مساحته التأجيرية نحو 150،000 متر مربع و الذي يضم اكثر من 400 متجر. يُعد مول العرب من أشهر وجهات التسوق والترفيه والمطاعم في مصر. كما يضم المول مكاتب للخدمات الحكومية الأساسية في المنطقة والتي من بينها أول مكتب للسجل التجاري و مكتب للشهر العقاري في داخل مول. هذا وتواصل مراكز، التي تُعد واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري الرائدة للمشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، جهودها في تقديم عروض وخدمات جديدة في منشآتها المتميزة لتلبية احتياجات المواطنين وعملاءها.

يقع مكتب السجل التجاري الجديد داخل مول العرب بجوار بوابة 5، ويستقبل المكتب المواطنين من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءًا طوال أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت، كما يمكن للزائرين الاستعلام عن الخدمات التي يقدمها مكتب السجل التجاري في مول العرب عبر زيارة موقع مصر الرقمية. تتضمن الخدمات التي يقدمها المكتب كل من: استخراج سجل تجارى وتعديله، والحصول على شهادة بيانات، وشهادة سلبية، وتسليم طلبات بوابة مصر الرقمية، والاستدلال عن القيد بالسجل التجاري والاستعلام عن سجل تجارى وطلب تجديد قيد فردى وامكانية تسجيل منشأة غير مدرجة. 
قام بافتتاح مكتب السجل التجاري في مول العرب يوم 9 أكتوبر الحالي، كل من الدكتور/علي المصيلحي-وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور/ إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.
وتعليقًا على افتتاح مكتب السجل التجاري الجديد في مول العرب، يقول الدكتور/إبراهيم عشماوي-نائب وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية: "إنّ سهولة حصول المواطنين على الخدمات الحكومية الأساسية يمثل هدفًا ومبادرة هامة ومستدامة للحكومة خاصة وان مصر تواصل جهودها الرامية لتحفيز ودفع عجلة التنمية الاقتصادية الشاملة. لقد كان مول العرب هو الاختيار الطبيعي لافتتاح هذا المكتب، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته مكاتب الخدمات الحكومية التي تم افتتاحها أوائل هذا العام في مول العرب وفيما بعد في مول طنطا. وفي إطار جهودنا لتقديم الخدمات الحكومية وسهولة الوصول إليها في جميع أنحاء مصر، فإننا نتطلع دائمًا لإيجاد المزيد من الأماكن المماثلة لمول العرب الذي يتسم بموقعه الحيوي وسط مجتمع 6 أكتوبر والشيخ زايد"    
من جانبه، يضيف المهندس/باسل رمزي-العضو المنتدب لشركة مراكز: " ندرك في مراكز أنّ المولات التجارية التي نطورها هي أكثر من كونها وجهات متميزة للتسوق وتناول الطعام والترفيه. إنها تمثل أيضًا وجهات رئيسية لممارسة الأنشطة الاجتماعية وإنجاز الأعمال والحصول على الخدمات الاساسية، حيث تضم مولات مراكز باقة متكاملة من الخدمات المتكاملة تحت سقف واحد. إنّ تعاوننا مع جهاز تنمية التجارة الداخلية يستند لشراكتنا طويلة الأجل التي نفخر بها في مراكز. إنّ إضافة مكتب السجل التجاري لباقة المنشآت والخدمات والعروض التي يقدمها مول العرب يتيح للأشخاص والعائلات فرصة لا غنى عنها في الحصول على الخدمات المتميذة والمستندات الحكومية في بيئة تتسم بالكفاءة وسهولة الوصول إليها"
أنّ مشروعات شركة مراكز هي القلب النابض بالحياة والأنشطة للمجتمعات التي تتواجد بها، ولهذا فإنّ إضافة هذه الخدمات الحكومية الهامة لباقة الخدمات التي يوفرها مول العرب و مول طنطا و قريبا دي فايف مول سيعمل على دعم مكانة المولات التجارية باعتبارها وجهات التسوق الأكثر تميزًا في مصر.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي