X
X
X
X

رشا الظنحاني من أقوى ٢٠٠ سيدة عربية لعام ٢٠١٤

مؤتمر الاثنين 06 أكتوبر 2014 الساعة 05:44 مساءً

 يدل إدراج إسم السيدة الظنحاني ضمن القائمة المرموقة على إنضمامها الى أمثال أقوى سيدات الأعمال العربيات، فقد احتلت المركز ٥٦ على صعيد العالم العربي والمركز ١٤ من بين ٢٦ من السيدات الإماراتيات التي وصلت الى المراكز الـ ٢٠٠ الاولى. وقد سبق وتم تكريم السيدة الظنحاني السنة الماضية لفوزها بجائزة أفضل رائدة أعمال للعام ضمن جائزة المرأة العربية، وبالتالي فخبر احتلالها مرتبة متقدمة ضمن قائمة فوربس لم يكن بالمفاجأة. 

يتم اختيار السيدات الأكثر نفوذا في العالم العربي من قبل فريق تحرير مجلة فوربس بالارتكاز على مجموعة متكاملة من المعايير التي تشمل: درجة النفوذ المرتبطة بالوظيفة، عدد سنوات النشاط والخبرة المهنية، مستوى التغطية العالمية. 
السيدة رشا الظنحاني هي رئيسة مجلس إدارة مقهى باباروتي، العلامة التجارية الماليزية التي حولتها الظنحاني الى المقهى المفضل في عدد من الدول في الشرق الأوسط وخارجه. وهي تمتلك حقوق امتياز الترخيص لدى جميع دول مجلس التعاون الخليجي، الشرق الأوسط، رابطة الدول المستقلة، شمال أفريقيا، الهند، باريس، سويسرا والبرازيل. 
صرحت السيدة رشا الظنحاني معربة عن تقديرها العميق لهذه المناسبة، قائلة: "لقد كنت متحمسة دائماً لريادة الأعمال، ومؤمنة بتأثير المساعي الجادة على المجتمع بشكل عام. ولكني لم أفكر يوماً بأن هذا الحماس سيؤدي في يوم من الأيام الى إدراج إسمي ضمن قائمة فوربس. إنه لشرف كبير لي أن يتم الإعتراف بنفوذي في العالم العربي بطريقة إيجابية للغاية."
وأضافت: "إني أؤمن بتمكين المرأة، وقد تكون مناسبة إدراجي ضمن قائمة مجلة فوربس لأقوى ٢٠٠ سيدة عربية في العالم العربي للعام ٢٠١٤ أفضل قدوة يمكن لي أن أقدمها في مجال تمكين المرأة. كما أغتنم الفرصة لتهنئة زميلاتي السيدات الإماراتيات اللواتي وصلنَ الى قائمة الـ ٢٠٠ لمجلة فوربس، وأشجع أخواتي السيدات الإماراتيات على السعي والعمل الجاد، لأن بالإتقان والعمل الصادق يمكنهن تحقيق المستحيل."
أثبتت السيدة الظنحاني موقفها القوي عبر أعمالها لدى مؤسستيها رشا للاستثمارات ووكالة براندنويز . وعبر الجمع ما بين مهاراتها في إدارة الإعمال وخبراتها في مجال التسويق، تمكنت من افتتاح أكثر من ٥٣ فرعاً لمقهى باباروتي في منطقة الشرق الأوسط على فترة خمسة سنوات. كما تعمل ناشطة على تمكين العديد من أصحاب المشاريع من خلال توفير لهم فرص الامتياز التي تؤدي بدورها الى خلق فرص العمل لمئات من العاملين في المنطقة.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي