X
X
X
X

انشطة صيفية متميزة في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة

مؤتمر الجمعة 11 أغسطس 2017 الساعة 09:21 مساءً

 يواصل فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، الوجهة الرائدة للترفيه والضيافة، فعالياته وعروضه الصيفية المخصصة لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بالمأكولات والمشروبات في أبوظبي.

 وقال فيكتور غونزاليز، مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي: "نفتخر بتوفير تجارب رائعة لعطلة الصيف لتبقى خالدة في أذهان الضيوف مدى الحياة، حيث سنقدم لهم مجموعة واسعة من الأنشطة التي تضمن سعادة جميع أفراد الأسرة. وبعد يوم مثير مع الأنشطة الرائعة، يمكن لضيوفنا قضاء وقت ممتع في أحد المطاعم السبعة قبل التوجه للاسترخاء في غرفنا الفاخرة. إننا نهدف إلى تجاوز توقعات الجميع، وسنطلق هذا العام حزمة الصيف الخاصة لضمان استمتاع ضيوفنا بتجربة فخمة لا تنسى".
 ويشتمل الفندق والنادي على سبعة خيارات عالمية لتناول الطعام، بما في ذلك مطعم البثنة الذي يقدم بوفيه عالميًا فخمًا، فضلاً عن مجموعة كاملة من المرافق الترفيهية التي تمكن الزائر من ممارسة جميع الأنشطة تقريبًا، بما في ذلك صالات التمارين الرياضية، وملاعب التنس، ومركز البولينغ، وحمام سباحة قياسي، وحمام للبخار والجاكوزي، وحتى ملعب الكرات الملونة.
 ولاستقبال الصيف بطريقة خاصة، تقدم الباقة الخاصة للضيوف فرصة للاسترخاء بفخامة تامة بأسعار تبدأ من 300 درهم فقط مع وجبة الإفطار، يضاف إلى الأسعار رسوم الخدمة والضرائب. وسيستفيد الضيوف أيضًا من مجموعة من الخصومات الأخرى الجذابة، بما في ذلك خصم 15٪ للضيوف الذين يحجزون مبكرًا، و 25٪ على خدمة التدليك، و 20٪ في مطعم البثنة، و 25٪ على المرافق الترفيهية باستثناء ملاعب كرة القدم.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي