X
X
X
X

بعد النجاح الكبير الذي حققته فعالية " أكوافنتشر بعد الغروب" في دورتها الأولى

عودة فعالية "أكوافنتشر بعد الغروب" مساء 16 يونيو الجاري

مؤتمر الخميس 07 يونيو 2018 الساعة 09:23 صباحاً

 كشفت مدينة "أكوافنتشر" المائية في منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إعادة تنظيم فعالية "أكوافنتشر بعد الغروب" يوم 16 يونيو الحالي، بعد النجاح الكبير الذي حققته الفعالية في دورتها الأولى التي أطلقت في بداية شهر أبريل الماضي. واستقطبت حينها أكثر من 3,500 زائر، استمتعوا من خلالها بالعديد من الألعاب المائية والأنشطة الترفيهية التي صاحبتها وبذلك تعود المدينة المائية المصنفة بالمركز الأول على مستوى الدولة لتقدم لضيوفها ليلة جديدة مليئة بالمرح والترفيه ستنطلق أنشطتها في الساعة 8 مساءً.

وتقام الفعالية بالتعاون مع "كوكاكولا" وإذاعة راديو الرابعة (104.4)، حيث تبدأ أسعار الدخول من 123 درهم في حالات الشراء المسبق عبر الانترنت. وتمتد الفعالية حتى منتصف الليل ليستمتع ضيوف "أكوافنتشر" بـ20 لعبة ومنزلقاً مائياً هي الأفضل من نوعها في المنطقة، إضافة إلى سهرة مليئة بالترفيه والمرح.
وتنظم إذاعة راديو الرابعة (104.8) خلال الأمسية مجموعة من المسابقات الشيقة تتضمن "أعلى صرخة خلال قفزة الشجعان"، حيث سيحصل المتسابقين على فرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 50,000 درهم.
ويمكن لضيوف الأمسية تناول أشهى الأطعمة من مختلف المطاعم في مدينة "أكوافنتشر" المائية، حيث يقدم مطعما "شارك بايتز" و"باراكودا" أشهى الأطباق العربية والبيتزا الطازجة والشاورما والفلافل والأسماك والمشاوي في جلسات رائعة داخل وخارج المطعم.
وتعتبر مدينة "أكوافنتشر" المائية، التي تقع على قمة جزيرة النخلة في دبي، المدينة المائية الوحيدة في الشرق الأوسط التي تقدم لضيوفها تجربة التفاعل مع الكائنات البحرية، والوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي تمتد على طول 700 متر من رمال الشاطئ البيضاء. وتشتهر "أكوافنتشر" بمنزلقاتها الحائزة على جوائز عالمية بمافي ذلك "أكواكوندا" و"سليذرين".


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي