X
X
X
X

للاستخدامات التجارية

موس اتوال تشارك في معرض ليجر شو دبي بأحدث تصميماتها من الأثاث

مؤتمر الخميس 13 سبتمبر 2018 الساعة 08:37 مساءً

 تعرض شركة موس اتوال الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع الأثاث الخارجي الفاخر أحدث منتجاتها في معرض ليجر شو دبي في الفترة من 16 الى 18 سبتمبر 2018 في القاعة رقم 7  منصة رقم .7E308 موس اتوال التي قامت بتوريد الأثاث الخارجي للفنادق الفاخرة بالإمارات العربية المتحدة من قبل تتطلع من خلال مشاركتها لمقابلة متخصصي قطاع الضيافة والصناعة الفندقية والتبادل مع زائري المعرض.

تعمل موس اتوال وهي شركة عائلية منذ تأسيسها عام 1992 على تصميم وتصنيع أفخر الأثاث الخارجي للفنادق ذات الخمس نجوم، المطاعم، النوادي الشاطئية والفيلات الفاخرة. بعد أن بدأت صغيرة، نمت الشركة سريعا لتكون من أرقى الشركات العالمية في هذا المجال المزودة للعديد من العملاء المشهورين. تزايد الطلب العالمي على منتجات شركة موس اتوال خلال الأعوام الماضية وتوسعت لا كنها ظلت محافظة على سحرها الأسري. 
خلقت موس اتوال علامة قوية قائمة على الجودة والراحة والشكل الجذاب مما فتح لها اسواق عالمية وشهادة من طرف الفنادق الكبرى وكبار المصممين الفارهين.
تعتمد الشركة على عنصر النجاح الناتج عن زيادة الاهتمام العالمي بها وتفخر أن تحمل منتجاتها علامة صنع في فرنسا تصنع الشركة منتجاتها بفخر في فرنسا وتحسنها باستمرار، مما يجعلها أكثر متانة وقوة وأفضل تكيفًا لاحتياجات المستهلكين.  تصغي الشركة الى العميل وتقوم بتصميم وتطوير كراسي الاستلقاء للتشمس حسب الطلب والمظلات وكافة انواع الأثاث الخارجي التي تتميز بتصميمها الفريد وشكلها الغير مسبوق.  تتعهد الشركة بتوفير منتجات جديدة في كل مرة دون تكرار أي طراز وهي استراتيجية تجعلها متميزة لدى المجموعات الفندقية المتنافسة.
“من أهم منتجات شركة موس اتوال التي سيتم عرضها خلال المعرض مظلتها المشهورة للحماية من الشمس المصنوعة بثبات والتي تتميز بالقوة والصلابة والجودة  الفائقة وقدرة تحملها لرياح تصل الى 100 كلم في الساعة حيث أن كثير من نزلاء الفنادق يواجهون الفصول ذات الرياح الشديدة، وهم يشهدون على جودة و متانة مظلات الشمس الخاصة بموس اتوال والتي استعملوها لأكثر من  10 أعوام، الى جانب عدد من المنتجات المتميزة مثل أسرة البحر والمراتب والوسادات والخدديات “ في تصريح للسيدة  ميلاني جريزو – المتحدثة الرسمية عن الشركة.
يستخدم عدد كبير من الفنادق العالمية الفاخرة منتجات الشركة ومنها لو ماجستيك باريير – كان ; لي سيرونو – سان بارتيليمي ; سان جروب – فيتنام ; مونت كارلو – س-بي-ام وريلي وشاتو دو فوي – سيشيل هذا الأخير الذي يلجأ الى الشركة لتوفير كافة اثاثه الخارجي.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي