X
X
X
X

كيفين حنا مديراً لمدرسة ريبتون أبو ظبي

مؤتمر الاثنين 17 سبتمبر 2018 الساعة 05:16 صباحاً

 أعلنت مدرسة ريبتون أبو ظبي عن تعيين السيد كيفن حنا مديراً جديداً لمبنى روز والذي يضم المرحلة التأسيسية الأولى ولغاية الصف الأول. يدخل التعيين حيز التنفيذ من سبتمبر الجاري وذلك مع احتفال المدرسة بمرور ست سنوات على انطلاقها.

يذكر أن كيفن حنا يحمل الجنسية الأسترالية وحاصل على درجة الماجستير في إدارة التعليم من جامعة غرب أستراليا، ويمتلك خبرة طويلة في مجال التعليم وعلى مستوى العالمي، حيث عمل في كبريات المدارس الابتدائية التي تطبق المناهج البريطانية في كل من المملكة المتحدة، ماليزيا، وسنغافورة.
شغل السيد كيفن عدد من المناصب الرفيعة ومنها مدير المدرسة الابتدائية في "أول هالوز" بسومرست المملكة المتحدة، حيث كان مسؤولاً عن القسم الداخلي بالمدرسة. لاحقاً، انضم كيفن لمدرسة سنت جوزيف العالمية الابتدائية في سنغافورة حيث عمل بها طوال السنوات الأربع الماضية.
سيكون كيفن مسؤولاً عن كافة الأنشطة التي تخص المدرسة ومنها ما هو أكاديمي، رياضي، وتوجيهي وخطط العمل اليومية وذلك للتأكد من تقديم المناهج الدراسية بشكل سليم ومبسط للأطفال.
ويقول كيفن جنا المدير الجديد لمدرسة ريبتون أبو ظبي- مبنى روز: " أشعر بالسعادة الغامرة للانضمام لمدرسة ريبتون واحدة من أهم المدارس العريقة في العالم والتي تمزج بين القيم الأصيلة والمستوى العالمي المتطور. وسينصب اهتمامي في المرحلة الأولى على التعرف على الطلبة وطاقم التدريس والاستماع إليهم حيث سأعمل على بناء مهارات الطلبة وتعزيز القيم داخلهم لتحقيق أفضل النتائج على الاطلاق. أود أن أعبر عن خالص سعادتي بالعمل مع مدرسة حديثة ك ريبتون كونها مبتكرة في مجالات كثيرة وتعمل على اعداد الطلبة لمواجهة تحديات الغد. تعمل المدرسة على تجهيز أبناءها بالعلم والمعرفة عبر استخدام أحدث التقنيات في الصفوف وسأعمل على ترسيخ هذه الفكرة لنبني جيلاً حديثاً ومواكباً لآخر علوم العصر."
وفي تصريح لـ/ إيان ديفنبورت المدير العام لمدرستي ريبتون وفورمارك في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والمسؤول عن قطاع التعليم في مدارس ريبتون: " يسعدنا انضمام كيفن حنا لمدرسة ريبتون أبو ظبي، حيث يتمتع بخبرة واسعة في إدارة المدارس المستقلة والدولية وشغل مناصب رفيعة بها. تنسجم مبادئ حنا مع قيم المدرسة والتي تهدف لتعزيز الفرد وغرس روح المسؤولية والابداع وخاصة منذ الصفوف الأولى من المرحلة التأسيسية. نحن على ثقة تامة بأن كيفن حنا هو الشخص المثالي لتولي المنصب والعمل على غرس القيم والمبادئ النبيلة في نفوس الصغار وسيكون هو الشخصية الملهمة لهم ولطاقم المعلمين لتحفيزهم على العمل والابداع."


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي