X
X
X
X

ESET Cyber Security Pro لأجهزة Mac يحقق النتيجة المثالية في اختبار البرامج الضارة AV-Comparatives

مؤتمر الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 الساعة 03:06 صباحاً

 تم تصنيف ESET Cyber Security Pro، الذي يمثل برنامج أمن الإنترنت لأجهزة Mac، بأنه متميز من خلال اختبار ومراجعة أمن أجهزة Mac AV-Comparatives. حققت ESET نتيجة مثالية في اختبارات البرامج الضارة من خلال التعرف على جميع عينات البرامج الضارة لـ Mac وWindows. لقد كان الاختبار من قبل AV-Comparatives لاكتشاف البرامج الضارة عبر المنصات التي تستهدف مجموعة كبيرة من المنصات.

 
وتعليقًا على الحاجة إلى حلول مكافحة الفيروسات على أجهزة Mac، صرح براديش في إس، المدير العام لـ ESET الشرق الأوسط قائلاً "لم تعد أنظمة Apple عصية على الفيروسات كما كانت من قبل. ونظرًا لأنها حازت شعبية كبيرة، فإن المجرمين السيبرانيين قد ضاعفوا مجهوداتهم. وليس ذلك فقط، بل إن المهاجمين كانوا يستخدموا أجهزة Mac كنقطة دخول لإصابة الأنظمة القائمة على Windows التي تتعامل معها أجهزة Apple. لقد ولت أيام تشغيل أجهزة Mac بدون برنامج لمكافحة الفيروسات ويحتاج مستخدمو الشرق الأوسط للاستثمار في الحلول التي تحافظ على حماية أنظمتهم".
 
فحص اختبار AV-Comparatives، ضمن أشياء أخرى، البرامج الضارة وتنبيهات التصيد لبرنامج أمن أجهزة Mac. وفيما يتعلق بمنتج ESET الذي اختبرته، فقد وجدت ما يلي: 
 
"أن ESET Cyber Security Pro يوفر حماية رائعة ضد البرامج الضارة ذات واجهة المستخدم المصممة جيدًا. تعمل نافذة البرنامج الرئيسية على تنفيذ وظائف رئيسية ويمكن الوصول للمعلومات بسهولة كما أن التنبيهات تتميز بالحساسية. وتعد وسائل الدعم مثالية. حققت ESET نتيجة مثالية في اختبارات البرامج الضارة من خلال التعرف على جميع عينات البرامج الضارة لـ Mac وWindows".
 
وأضاف براديش "نشعر بالسعادة بتحقيق ESET Cyber Security Pro نتيجة 100% في آخر اختبار AV-Comparative. توفر التقنية المعتمدة المزودة في جميع منتجات ESET حماية استباقية شاملة ضد جميع الأشكال المعروفة وغير المعروفة من الأخطار التي تستهدف مستخدمي أجهزة Mac".
 
يوفر ESET Cyber Security Pro للمستخدمين عددًا من الوظائف المعتمدة مع بصمة صغيرة للنظام، حيث يوفر ذلك شعورًا مشابهًا لـ Mac بالنسبة للمستخدمين. حل ESET لا يحمي فقط أجهزة Mac لكنه أيضًا يقتلع التهديدات القائمة على Windows وLinux حيث يحول دون تحول أجهزة Mac إلى منصة لنشر البرامج الضارة. وتضمن وحدة مكافحة التصيد الجديدة مستوى عاليًا من الحماية أثناء تصفح المستخدمين المثالي للإنترنت.


عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي